"
profile profile profile


subscribers   11 
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
تقول المثل القديم "م ن عرف نفسه فقد عرف ربه"، ولكن كيف يمكن للإنسان أن يتعرف على عيوبه بدقة؟ هل يمكن أن تكون الإجابة في شريك الحياة؟ عندما سُئل حكيم كيف يمكن للإنسان أن يعرف عيوبه، أوصى باستشارة شريك حياته زوجتك، بمثابة المرآة الواقعية، قادرة على رؤية عيوبك بوضوح، وقد ت
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟ Share هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟ Comment هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟ Like

هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
0
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
141
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
0
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
0
هل يمكن لزوجتك أن تكون المرآة التي تكشف لك عيوبك؟
0


subscribers   11 
هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟
هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟ Share هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟ Comment هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟ Like

هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟
0
هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟
110
هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟
0
هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟
0
هل هناك ألعاب أخطر من غيرها في العالم؟
0


subscribers   2 
مضحك جداً ؟؟؟
مضحك جداً ؟؟؟ Share مضحك جداً ؟؟؟ Comment مضحك جداً ؟؟؟ Like

مضحك جداً ؟؟؟
2
مضحك جداً ؟؟؟
139
مضحك جداً ؟؟؟
0
مضحك جداً ؟؟؟
0
مضحك جداً ؟؟؟
0


subscribers   2 
إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف
إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف Share إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف Comment إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف Like

إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف
2
إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف
208
إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف
0
إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف
0
إنهم مضحكون للغاية لكنني أعترف أنه مخيف
0


subscribers   2 
الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك
الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك Share الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك Comment الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك Like

الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك
2
الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك
170
الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك
0
الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك
0
الاحترام يفشل الاحترام فيديو مضحك
0


24emiratesnews